الأردن يختتم مشاركته المونديالية بخسارة أمام الأرجنتين.. والتعمري يسجل في شباك حامل اللقب

عمان بوست – اختتم المنتخب الوطني الأردني مشاركته في نهائيات كأس العالم 2026 بالخسارة أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة، ليحسم بطل العالم صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة ويتأهل إلى دور الـ32.
وافتتح جيوفاني لو سيلسو التسجيل للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 19، قبل أن يضيف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 31، لينهي حامل اللقب الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني، أعاد موسى التعمري الأمل لـ”النشامى” بعدما قلّص الفارق بتسجيله الهدف الأول للأردن في الدقيقة 55، قبل أن يحسم القائد ليونيل ميسي المواجهة بهدف ثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80، بعد مشاركته بديلاً مع انطلاق الشوط الثاني.
وبهذا الفوز، أنهى المنتخب الأرجنتيني دور المجموعات محققاً ثلاثة انتصارات متتالية، ليواصل مشواره في البطولة بثقة نحو الأدوار الإقصائية، فيما أسدل المنتخب الأردني الستار على مشاركته التاريخية الأولى في كأس العالم، بعدما قدم مستويات مشرفة، ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في شباك حامل اللقب خلال دور المجموعات.



