رياضة بوسترياضة عالمية

نجم برشلونة ينفجر ضد فليك: “لست سعيدًا.. أستحق اللعب أكثر”

عمان بوست – أعرب السويدي روني باردجي، جناح نادي برشلونة، عن استيائه من قلة مشاركاته هذا الموسم وطالب بالحصول على فرص أكبر للعب تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

وبرغم تصدر برشلونة لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة أتلتيكو مدريد، فإن باردجي (20 عامًا) لم يحظَ بوقت كافٍ لإثبات إمكاناته في موسمه الأول مع الفريق الكتالوني.

وأشار روني، خلال تواجده مع منتخب السويد استعدادًا لمواجهة أوكرانيا في الملحق المؤهل لكأس العالم، إلى أن مشاركاته هذا الموسم بلغت 22 مباراة بمعدل 615 دقيقة، معظمها كبديل، أحرز خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وقال باردجي في مقابلة مع التلفزيون السويدي: “الحقيقة هي أنني لم أحصل على وقت لعب كافٍ حتى الآن. أنا صبور، لكن بصراحة أعتقد أنني أستحق اللعب أكثر”. وأضاف عن وضعه في برشلونة: “لست سعيداً بنسبة 100%، لكن هذه هي كرة القدم”.

وأكد جناح برشلونة احترامه لقرارات المدرب وفريقه، قائلاً: “أكنّ كل الاحترام لمن قضوا وقتاً طويلاً مع الفريق”.

يُذكر أن روني باردجي انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من نادي كوبنهاجن الدنماركي، ويسعى الآن لتعزيز حضوره على الجناح الأيمن، حيث يتنافس مع زميله لامين يامال على مركزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى